كازينو الأعمال

أفضل الطرق لسحب الأموال من الكازينو في مصر

إذا كنت مهتمًا بكازينوهات الإنترنت في مصر ولكنك تتردد في استخدام حساب مصرفي شخصي للودائع والسحوبات ، فقد تتساءل عن أفضل الحلول. على الرغم من أن مصر تغطي مجموعة واسعة إلى حد ما من البلدان ، ولكل منها قوانينها الخاصة فيما يتعلق بالكازينوهات على الإنترنت ، هناك طرق إيداع وسحب كازينو مختلفة عبر الإنترنت يمكن أن تنطبق على معظم اللاعبين. الكازينوهات المصرية ، بغض النظر عن البلد.

يسرد هذا المقال الخيارات المختلفة المتاحة لتداول الكازينوهات على الإنترنت في مصر.

ادفع البطاقة الآمنة

دفع بطاقة آمنة هي وسيلة دفع مريحة للاعبين المصريين. إنها بطاقة مسبقة الدفع يمكن استخدامها كوسيلة إيداع للكازينوهات عبر الإنترنت ، وليس من الضروري تكليف تفاصيل البنك الشخصية باستخدام دفع بطاقة آمنة.

إذا قمت بالخصم من بطاقة دفع بطاقة آمنة الخاصة بك ، فيمكنك استخدامها كبطاقة مسبقة الدفع عادية والحصول على رمز دبوس المكون من 16 رقمًا للمعاملات عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، هناك طرق مختلفة لسحب الأموال من حساب مصرفي أو باي بال إذا كنت ترغب في ذلك.

سكريل

سكريل ، المعروفة سابقًا باسم مونيبوكيرز ، هي خدمة موثوقة للدفع والتحويل عبر الإنترنت. يمكنك استخدامه لعمل ودائع أو عمليات سحب في كازينوهات عبر الإنترنت ، ولكن يجب عليك ربط بطاقة الخصم أو الائتمان بحسابك في سكريل والقيام بعملية تأكيد.

سكريل هي طريقة دفع موثوقة ومستخدمة على نطاق واسع للعديد من المشغلين ، بما في ذلك كازينو كازينو. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته هو أن عمليات السحب قد تستغرق بضعة أيام عمل ، حتى لو كانت الوديعة فورية.

في بطاقة ايكو

بطاقة ايكو: هو حل دفع شهير آخر عبر الإنترنت للاعبين الأوروبيين. تحتاج إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم لاستخدام خدمات بطاقة ايكو:. ومع ذلك ، يمكنك التحكم الكامل في الحساب ويمكنك إيداع الأموال بعملات متعددة.

لدى بطاقة ايكو: نظام جيد لمنع الاحتيال ، وتعتبر البطاقة نفسها من الناحية الفنية ماستركارد مسبقة الدفع تتيح لك استخدام بطاقة بطاقة ايكو:الخاصة بك في أي مكان في العالم حيث يتم قبول بطاقة ماستر بطاقة ائتمان. الإيداعات في الكازينوهات عبر الإنترنت مجانية تمامًا ، وهناك رسوم دنيا لسحب بطاقة بطاقة ايكو: من حساب بنكي. ومع ذلك ، يمكنك تجنب ذلك باستخدام بطاقة بطاقة ايكو: مادية.

المسبق لبرنامج يكون

منصة دفع مشهورة أخرى تستخدم على نطاق واسع في الكازينوهات الأوروبية وتحظى بشعبية خاصة لدى اللاعبين النرويجيين. إنه يوفر تجربة إيداع خالية من المتاعب ويسمح لك بتتبع المدخرات والأرصدة الصادرة. هناك ميزة أخرى تتمثل في المستوى العالي من السرية ، ولا يلزمك الإفصاح عن المعلومات السرية مثل البيانات الشخصية أو الحساب المصرفي من أجل استخدام المال على شبكة الإنترنت.

يعمل المال على شبكة الإنترنت مثل محفظة إلكترونية شخصية. حتى تتمكن من عمل ودائع وسحوبات بعملات متعددة من اختيارك في أي وقت. يجب أن تكون أوقات الإيداع والسحب على مدار الساعة برسوم منخفضة للغاية. بشكل عام ، هذه طريقة سريعة ومريحة للعب في الكازينوهات على الإنترنت في مصر.

نيتيلر

نيتيلر مقبولة في أكثر من 180 دولة وهي واحدة من أكثر معالجات الدفع الخمسة شيوعًا التي تستخدمها الكازينوهات عبر الإنترنت مثل كازينو فيغاس ومشغلات الكازينو. إنه يوفر خيارات إيداع وسحب مريحة ، بالإضافة إلى عدد قليل من الميزات الإضافية وشروط الاستخدام السخية. كما أنها آمنة للغاية ويتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في صناديق استئمانية منفصلة. هذا يعني أنه حتى في حالة إفلاس نيتيلر ، يمكن سحب جميع أموال عملائها.

يجب إكمال عملية التحقق ويجب استخدام الأموال الموجودة في حساب نيتيلر الخاص بك في غضون 14 شهرًا. وإلا فسيتعين عليك دفع رسوم الإدارة. هذا لا يعني أن جميع الأموال موجودة في حساب نيتيلر الخاص بك ، فقط أن الحسابات غير نشطة. من الواضح ، إذا لعبت في الكازينوهات على الإنترنت كثيرًا ، فلن تقوم بذلك.

بيتكوين

باعتبارها عملة مشفرة لا مركزية ، لا توجد وكالة حكومية أو بنك مسؤول عن المعاملات مع بيتكوين. وهذا يوفر خصوصية وأمان لا يصدق للاعبي الكازينو على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم بيتكوين رسوم معاملة أقل من الطرق الأخرى وسرعات معاملات أسرع بكثير.

كمكافأة إضافية ، تقدم العديد من الكازينوهات على الإنترنت التي تتعامل مع بيتكوين مكافآت خاصة بـ بيتكوين ، مثل: ب. يدور الحرة ، ومكافآت استرداد النقود ، وفي بعض الحالات ، مكافآت مطابقة أفضل.