كازينو الأعمال

حقائق الكازينو الأكثر إثارة التي عرفتها

يُعرف الكازينو في جميع أنحاء العالم بأنه المكان الذي يمكنك فيه الخروج بدون أي شيء تقريبًا في جيبك وتصبح لذيذة بشكل لا يصدق.

بالطبع ، لا يتم توزيع هذا النوع من الإنجاز فقط ، وهناك عدد قليل فقط من الأغنياء يحصلون على هذا الامتياز. ومع ذلك ، ليس عليك حتى الذهاب إلى كازينو لإدراك حقيقة أن هناك بعض الحقائق الفريدة والمثيرة للاهتمام حولها. في هذه المقالة سوف نكتشف بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول الكازينوهات التي ستعجبك بالتأكيد. إذا كنت تريد المزيد يمكنك التحقق من onlinegamblingfacts.com

هل تحب ماكينات القمار؟ تخمين من أين أتوا

تعد ماكينة القمار واحدة من أكثر الأشياء التي يمكنك العثور عليها في الكازينو. ومع ذلك ، يعلم القليلون أن ماكينات القمار لم يتم اختراعها للكازينو. اخترعها ميكانيكي قام بإصلاح السيارات لكسب العيش. لقد صنع آلة القمار بمثابة إلهاء لعملائه أثناء إصلاح سياراتهم. في النهاية أصبحت أكبر وأصبحت ماكينات القمار ذات شعبية كبيرة. وعندما كان الجميع يتحدث عن ذلك ، قررت الكازينوهات تقديمه وكذلك شكلاً من أشكال استمرار الاحتلال أثناء انتظار فتح المقعد على الطاولة.

اخترع شطيرة في كازينو

صدق أو لا تصدق ، كان هناك وقت عندما كان شخص ما إيرل من شطيرة. بالطبع سيغتنم الجميع هذه الفرصة اليوم. ينتمي الشرف إلى جون مونتاجو ، إيرل ساندويتش الرابع. لم يكن فقط مخترع الطعام الأكثر شعبية في العالم ، بل كان أيضًا من المتحمسين. لقد أحب الكازينو لدرجة أنه أمر بنقله إلى الكازينو نفسه لتناول طعام الغداء. من أجل أن يكون قادرًا على تناول الطعام واللعب في الوقت نفسه ، طلب الحصول على اللحم بين قطعتين من الخبز ، وبالتالي الطبق الأكثر رمزية الذي تم اختراعه على الإطلاق … أو على الأقل هذا ما تقوله القصة.

لا يُسمح لمواطني موناكو باللعب في كازينوهات موناكو (في الواقع موناكو؟)

قد يبدو سخيفًا ، لكن انتظر حتى تسمع هذا الجزء التالي. صدر هذا القانون بعد أن قررت الأميرة كارولين أن موناكو ستفرض ضريبة على إيرادات الكازينو فقط. هذا يعني أنه على الرغم من أن سكان موناكو لا يمكنهم استخدام أحد الأشياء المعروفة لمدينتهم ، إلا أنه يمكنهم أيضًا الاحتفاظ بمزيد من أموالهم لأنهم لا يضطرون إلى دفع الضرائب. معظم الناس يقولون انها صفقة جميلة.